القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق بالعمولة : نصائح لجلب الوصول إلى المستهدفين - مدونة Elegance

 التسويق بالعمولة : نصائح لجلب المشترين - كيفية الوصول إلى المستهدفين

التسويق بالعمولة


نصائح لجلب المشترين المحتملين


لقد انتشر الربيع  وتغني الطيور وهي مشغولة ببناء الأعشاش والقيام برقصات التزاوج.‏

‏ نعم ، لن يمر وقت طويل قبل أن تتفتح الأزهار ويبدأ العشب في النمو.‏

‏ أنت تعرف ماذا يعني ذلك ؟؟ ‏

العشب يحتاج القص, وعندما أوقفت جزازة الركوب في الخريف الماضي ، كنت تعلم أنها ستكون معجزة إذا تمكنت ‏من الحصول عليها خلال صيف آخر, وستحتاج إلى استبدال "‏Betsy‏" القديمة عاجلا أم آجلا ، والبدء في التفكير ‏في الميزات التي تريد أن تتمتع بها جزارة التال.‏

حسنا ، لم تحاول بدء تشغيل الجزازة القديمة ، لكن مهلا ، إنها تمطر القطط والكلاب في الخارج. مع عدم وجود شيء ‏أفضل للقيام به ، تتوجه إلى المركز التجاري وتجد نفسك بين مجموعة من جزارات العشب اللامعة مع مجموعة ‏متنوعة من الأسعار والميزات.‏

‏ ما هي مزايا كل واحد مقارنة بالفرق في التكاليف؟

نعم ، ليس كل عميل يمر عبر بابك جاهزا لإجراء عملية شراء, وربما لا يزالون في مرحلة "التفكير في الأمر". ‏

نعم ، عندما تفكر طويلا بما فيه الكفاية ، عادة ما تتحدث مع نفسك للقيام بذلك, ولهذا السبب من المهم التعامل مع سؤال ‏كل عميل باحترام. ‏

أنت لا تعرف أبدا متى سيؤدي السؤال الذي تمت الإجابة عليه بشكل صحيح إلى البيع.‏

فيما يلي بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار للإجابة بفعالية على أسئلة العملاء:‏


1- السؤال هو علامة على بيع محتمل.‏


نعم ، إذا كان العميل يأخذ الوقت الكافي للبحث عنك وطرح الأسئلة ، فأنت تتعامل مع مستوى عال من الاهتمام, ولا ‏تأخذ الأمر باستخفاف, لأن الاستجابة السريعة  والمصحوبة بالمزايا الإضافية للمنتج ستقطع شوطا طويلا نحو ‏إغلاق عملية البيع.‏


2- اجعل من السهل طرح سؤال.‏


لا يوجد شيء أكثر إحباطا من وجود سؤال بسيط والاضطرار إلى تحريك السماء والأرض للحصول على إجابة, ‏واجعل من السهل على عملائك طرح الأسئلة.‏

‏ اجعل سؤال موقع الويب الخاص بك مرن وقم بتضمين رقم هاتف مع جميع مواد المبيعات الخاصة بك.‏


3- التنظيم  وإعداد ملف الأسئلة المتداولة


ما هي الأسئلة التي أرسلت إجابات عبر البريد الإلكتروني إلى ستة عشر مرة هذا الأسبوع؟

‏ احتفظ بملف الأسئلة المتكررة, وستتمكن من نسخ الإجابات ولصقها في الردود ، سيكون عميلك سعيدا ويمكنك ‏قضاء بعض الوقت في فعل شيء آخر. ‏


أيضا أقرا المزيد : التسويق بالعمولة: طريقة تجعلك تبدا التسويق بالعمولة باحترافية


4- العودة بسرعة


كم مرة قمت بالتسوق أثناء انتظار عودة شخص ما إليك؟ ‏

نعم ، إنه أسهل من أي وقت مضى على الويب, تقصر فترات انتباه العملاء باستمرار مع المنافسة العالمية الواسعة في ‏متناول أيديهم  لا تتأخر - عد إليهم بسرعة!‏


5- اجعل كل سؤال فرصة مبيعات


عندما يسألك شخص ما سؤالا ، فأنت قد لفتت انتباهه!‏

إنهم ينتظرون إجابة مهمة بالنسبة لهم, نعم  إنها فرصة مثالية لتوسيع استجابتك لتشمل مزايا الشراء.‏

يرتدي العملاء المستجوبون شارة تقول ، "المشتري على متن الطائرة!" اقرأها وانتبه. ‏

غالبا ما يعني القليل من التنبيه بيع لحسابه في نهاية اليوم. ‏

فكر في الأمر على هذا النحو ... يعد تعلم الإجابة الفعالة على أسئلة العملاء طريقة منخفضة التكلفة وفعالة لزيادة ‏أرباحك هذا العام!‏


أيضا أقرا المزيد : ماهو التسويق بالعمولة


كيفية الوصول إلى المستهدفين


هناك العديد من الطرق للوصول إلى الأشخاص الذين تحاول لجلبهم لمنتجاتك  والعثور عليهم  فيما يلي عدد قليل من ‏الطرق للبدء:-‏


1- حضور اجتماعات المنظمة


أين يتواجد الناس في السوق المستهدف؟

‏ ابحث عن هذا ، ثم خطط لحضور اجتماع أو اجتماعين والاختلاط بهم.‏

‏ ما هي أفضل طريقة للقاء هؤلاء الأفراد والتعرف عليهم أثناء معرفة المزيد عن السوق؟


2- التحدث في اجتماع أو مؤتمر


ما الذي لديك لتقدمه وتشعر أنه يمكن أن يكون ذا قيمة لأولئك الذين تحاول الوصول إليهم؟ ‏

قدم محادثة قصيرة أو عرض شرائح حول موضوع مفيد , وتأكد من تقديم شيء ذي قيمة للمجموعة.‏

ما هي النصائح المفيدة أو المواد الأخرى التي قد تجذب انتباههم ، وتغريهم لمعرفة المزيد عنك وماذا تفعل؟ ‏

فقط امنحهم طعما صغيرا لمهاراتك ومعرفتك, وهناك احتمالات ، سيرغبون في التحدث إليك بعد العرض التقديمي .‏


3- أعلن في المنشورات التي يقرأها السوق المستهدف


يعد الإنترنت مكانا رائعا للبحث عن المنشورات الموجودة , وربما يمكنك حتى جعل إعلانك يظهر على الإنترنت ‏وكذلك في النسخة المطبوعة من المنشور, ويمكن أن يكون الإعلان مكلفا إلى حد ما ، لذا كن حذرا مع هذا!‏


4- تقديم دروس مجانية عن بعد


إذا لم تكن واثقا من مهاراتك في التحدث أمام الجمهور ، ولكنك لا تزال تشعر أن لديك شيئا ذا قيمة لتعليم أولئك الذين ‏تحاول التأثير عليهم ، فحاول تقديم دروس عن بعد بدون تكلفة. ‏

عادة ما يكون استئجار خط جسر لاستضافة فصلك غير مكلف إلى حد ما, ويمكنك التدريس وأنت مرتاح في منزلك ‏‏,وهذه أيضا طريقة رائعة للحصول على قائمة بالأسماء لإضافتها إلى قائمة المشتركين الخاصة بك للمراسلات, وإذا ‏كنت مرتاحا لهذا الخيار ، فيمكنك فرض رسوم رمزية على الفصول الدراسية عن بعد المستقبلية التي تحتفظ بها ، ‏والتي ستجلب لك بعض الدخل السلبي.‏


5-  ابدأ بأنشاء مدونة


اكتب مشاركات يومية أو أسبوعية تتعلق بالموضوع الذي سيثير اهتمام السوق المستهدف, واقض بعض الوقت في ‏البحث عن مواضيع معينة يمكنك الكتابة عنها .‏

‏ كن متحمسا عند نشر المعلومات على مدونتك, وإذا كنت متحمسا لشيء ما ، فسيكون الآخرون كذلك, ولا تنس ‏استخدام الكلمات الرئيسية, وهذه هي ما ستستخدمه محركات البحث للعثور على المحتوى في مدونتك وجذب ‏الآخرين إليه.‏‎ ‎


أيضا أقرا المزيد : أسهل ثلاث طرق للمبتدئين للبدء في التسويق بالعمولة


تعليقات